• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 08 أكتوبر 2014 على الساعة 18:30

قائدة في الحي الجامعي أكدال وأخرى في السويسي الثاني.. وزارة الداخلية “تؤنث” إدارة الأحياء الجامعية

قائدة في الحي الجامعي أكدال وأخرى في السويسي الثاني.. وزارة الداخلية “تؤنث” إدارة الأحياء الجامعية

قائدة في الحي الجامعي أكدال وأخرى في السويسي الثاني.. وزارة الداخلية "تؤنث" إدارة الأحياء الجامعية
أحمد الحاضي

علمت “كيفاش” من مصادر موثوقة أن وزارة الداخلية عينت سيدتين مديرتين لحيين جامعيين.
ويتعلق الأمر، حسب المصدر ذاته، ببشرى زيزي، القائدة السابقة في مدينة الدار البيضاء، مديرة الحي الجامعي أكدال في الرباط، وكذا بفاطمة الدحاني، القائدة السابقة في مدينة سلا، مديرة للحي الجامعي السويسي الثاني في العاصمة.
وتعد هذه المرة الأولى التي يقتحم فيها “الجنس اللطيف” مجال إدارة الأحياء الجامعية. وتأتي هذه الخطوة بعد تعيين امرأة في منصب والي، وكذا نساء في منصب عامل.