• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الثلاثاء 07 أغسطس 2018 على الساعة 22:00

في واد لاو.. عماد بنعمر يلهب جمهور مهرجان “اللمة” (صور)

في واد لاو.. عماد بنعمر يلهب جمهور مهرجان “اللمة” (صور)

ألهب الفنان الشاب عماد بنعمر، مساء يوم السبت الماضي (4 غشت)، جمهور مهرجان “اللمة” المقام في مدينة واد لاو في نسخته الخامسة عشر.

وأدى الفنان الشاب الصاعد عماد بنعمر مجموعة من أغانيه من بينها “المشيشة” و”فاموس”، وأغنيته الأخيرة “عاود ثاني”.

ويعتبر عماد بنعمر من الأسماء التي وضعت بصمتها في الساحة الفنية الشبابية، من خلال تقديمه مجموعة من الأغاني الناجحة الموزعة بين البوب العربي والراي المغربي، والتي تتجاوز المليوني مشاهدة على اليوتوب.

جدير بالذكر أن أغنية الفنان بنعمر الأخيرة “عاود ثاني” حققت ما يزيد عن مليوني مشاهدة عبر قناته في يوتوب.