• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 03 يناير 2019 على الساعة 22:00

في ظل المقاطعة.. رضوان جيد حكما لديربي الوداد والرجاء

في ظل المقاطعة.. رضوان جيد حكما لديربي الوداد والرجاء

عينت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم رضوان جيد، المنتمي إلى عصبة سوس، لقيادة لقاء الديربي رقم 125 الذي سيجمع الغريمين التقليديين، الرجاء والوداد، والمرتقب يوم الأحد المقبل (6 يناير)، في مراكش.

يذكر أن الفصائل المساندة لفريقي الرجاء والوداد أعلنت، أول أمس الثلاثاء (1 يناير)، من خلال بلاغ مشترك، مقاطعة مباراة الديربي.

المجموعات الرجاوية والودادية، ولأول مرة، أصدرت بلاغا مشتركا عبرت من خلاله عن مواقفها تجاه مجموعة من النقاط، أبرزها “ترحيل الديربي”، وكذا الاستراتيجية التي ينهجها المسؤولون عن الشأن الكروي في المغرب.

إقرأ أيضا:

إقرأ أيضا: