• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2018 على الساعة 10:00

في جديده الفني.. “دي جي يوسف” يجمع الدوزي ويارا

في جديده الفني.. “دي جي يوسف” يجمع الدوزي ويارا

اختار الفرنسي من أصل مغربي “دي جي يوسف” كلا من الفنان عبد الحفيظ الدوزي والفنانة يارا لطرح أغنية جديدة، ضمن مشروعه الفني “Keep Connected”، والذي يجمع من خلاله فنانين من المشرق والمغرب العربي ضمن عدة ثنائيات غنائية يتولى تلحينها وتوزيعها موسيقياً.
ومن المرتقب أن تصدر الأغنية في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد مجموعة من التحضيرات التي دامت حوالي سنة، إذ سُجلت بين بلجيكا، فرنسا، ولبنان وتم تصوير الفيديو كليب قبل أيام في لبنان.
وأكد “دي جي يوسف”، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن سبب اختياره للدوزي هو انفتاحه على الوطن العربي في الفترة الأخيرة من خلال أعمال فنية مميزة جعلت منه نجما ساطعا في الوطن العربي، كما أن لديه حضور قوي، أما بالنسبة للفنانة يارا فالإحساس الراقي والصوت الجذاب الذي يميزها عن باقي الفنانات جعله لا يتردد في ضمها لهذا الثنائي.
وأضاف “دي جي يوسف” أن الدوزي ويارا لهما قاعدة جماهيرية كبيرة ستجعل من هذا العمل مفاجأة فنية في الوسط الفني العربي عامة ولجميع محبيهما.
يشار إلى أن ”دي جي يوسف” تعامل مع عدد من النجوم العالميين، فيما اشتهر في الوطن العربي بشكل كبير، من خلال تعامله مع اللبنانية ديانا حداد، في أغنيتها المغربية الأولى “لافييستا”، التي حققت نجاحا كبيرا بعد إصدارها.