• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 07 مارس 2020 على الساعة 21:52

في انتظار نهائي مغربي.. الوداد يصعد إلى المربع الذهبي ويواجه الأهلي المصري 

في انتظار نهائي مغربي.. الوداد يصعد إلى المربع الذهبي ويواجه الأهلي المصري 

التحق الوداد البيضاوي بالمربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله على حساب النجم الساحلي التونسي، بمجموع هدفين لهدف، في مبارتي الذهاب والإياب، في ربع النهائي للبطولة.

واستطاع المارد الأحمر خطف بطاقة التأهل بعد خسارته بهدف وحيد، اليوم السبت (7 مارس)، على ملعب رادس في تونس، مستفيدا من فوزه بهدفين في الدار البيضاء.

وأظهر فريق الوداد تلاحما دفاعيا قويا، وكان قريبا من تعديل النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وسيواجه الوداد فريق الأهلي المصري، يوم 1 ماي المقبل، في مباراة نارية، ويعول المتابعون المغاربة أن يلتقي الوداد منافسه التقليدي الرجاء في النهائي، حيث سيواجه هذا الأخير بدوره فريق الزمالك المصري، في التاريخ ذاته.