• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 13:48

في اجتماع العثماني بالنقابات.. النقابي الأول فالحكومة جاي بالصّابو!!

في اجتماع العثماني بالنقابات.. النقابي الأول فالحكومة جاي بالصّابو!!

أثارت صورة لوزير التشغيل محمد يتيم، خلال حضوره اجتماع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مساء الإثنين الماضي (5 مارس)، مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، استياء عدد من النقابيين.
الوزير يتيم ظهر في الصورة وقد نزع حذاءه (صابو)، ووضعه جانبا، وبدا منشغلا بجهاز آيباد.
الصورة رأى فيها نقابيون إساءة لهم، حيث دون أحدهم: “أودي يا ودي النقابي الأول فالحكومة عولو عليك الشغيلة بكري.. في اجتماع رسمي مع نقابيين وفي حضور رئيس الحكومة السيد جايب صابو ومحيدو وكيسكرولي مع راسو. يتيم فعلا يتيم”.