• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 على الساعة 13:46

فينك يا السيد وزير التربية الوطنية.. تلاميذ محرومون من الدراسة منذ ستين يوما

فينك يا السيد وزير التربية الوطنية.. تلاميذ محرومون من الدراسة منذ ستين يوما

فينك يا السيد وزير التربية الوطنية.. تلاميذ محرومون من الدراسة منذ ستين يوما

كيفاش
دخلت مجموعة من تلاميذ مدرسة النجاح فرعية امديغو، في آيت عبلا، قيادة تيوغزة عمالة إفني، في احتجاج بسبب توقف الدراسة في المؤسسة، بشكل كلي، لما يزيد عن 60 يوما، بسبب ما وصفه أباء وأولياء أمور هؤلاء التلاميذ بـ”لامبالاة الأستاذ المكلف بتدريس هؤلاء التلاميذ وتقاعسه عن أداء مهامه التربوية”.
المتضررون راسلوا جميع الجهات المعنية، لكن لم يتلقوا أي رد إيجابي بشأن هذا الأمر، ما يجعل مصير تلاميذ مدرسة النجاح مجهولا.

 

unnamed (2)