• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 على الساعة 11:07

فيروس إيبولا.. لا خوف من الأفارقة المقيمين في المغرب

فيروس إيبولا.. لا خوف من الأفارقة المقيمين في المغرب

بسبب فيروس أيبولا.. حالة طوارء في ليبيريا

كيفاش
أكد وزير الصحة، الحسين الوردي، أنه لا وجود لأي إصابة بفيروس إيبولا في صفوف الأفارقة المقيمين بالمملكة، وأنه “ليس هناك نهائيا أي مبرر للخوف من التعامل معهم”.
وقال الوردي، في رده على سؤال شفوي تقدم به فريق العدالة والتنمية والفريق الحركي في مجلس النواب حول موضوع “المخاوف من انتقال فيروس (إيبولا) إلى المغرب”، يوم أمس الثلاثاء (21 اكتوبر)، إن التعامل والاحتكاك بالأفارقة المقيمين بالمملكة “لا يجب أن يثير أي تخوف من جانب المواطنين”.
وأكد الوردي أن المغرب “يبقى إلى حدود اليوم خاليا من الفيروس”، وإن كان “الخطر الصفر للإصابة غير موجود”.