• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الخميس 17 يناير 2019 على الساعة 13:20

فهم تسطى.. أغنياء كيتزاحمو مع الفقراء على بطاقة راميد!!

فهم تسطى.. أغنياء كيتزاحمو مع الفقراء على بطاقة راميد!!

كشف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وجود مستفيدين من نظام التغطية الصحية (راميد) لا يستحقون ذلك.
وأوضح العثماني، أول أمس الثلاثاء (15 يناير)، خلال جلسة الأسئلة الشهرية في مجلس المستشارين، أن 10 في المائة من غير المنتمين إلى فئة الفقراء يحملون بطاقة التغطية الصحية المجانية.
وسبق للمفتشية العامة للإدارة الترابية لدى وزارة الداخلية أن فتحت تحقيقا في وجود اختلالات في الحصول على بطاقات راميد، بعد ورود تقارير عدة حول تلاعبات في عمليات التسجيل التي تتم على مستوى المقاطعات والقيادات.