• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 16 سبتمبر 2012 على الساعة 19:46

فضيحة صحية في كازا.. مريض يتعفن أمام مستشفى ابن رشد (صور مؤلمة)

فضيحة صحية في كازا.. مريض يتعفن أمام مستشفى ابن رشد (صور مؤلمة) لا حول الله
لا حول الله

 

أحمد الحاضي ( تـ: محمد وراق، الأحداث المغربية)

هادي كارثة صحية وأخلاقية خاص بزاف ديال الناس يتحاسبو عليها. كيفاش؟

“عافاكم عاونوني.. قولو ليهم يتاصلو بالقوات الساعدة.. بغيت نتعالج قبل ما يفوت الحال عليا..” هكذا يقول عبد اللطيف للمارة أمام مستشفى ابن رشد فيالدار البيضاء.

القصة بدأت قبل أسبوع، كما تروي جريدة الأحداث المغربية، عندما حل عبد اللطيف بمستعجلات ابن رشد على متن سيارة إسعاف ليتلقى العلاج بعد أن اعترضه أحد اللصوص، ليجد نفسه يفترش الأرض ويلتحف السماء أمام المستشفى.

هل هذا هو القسم الذي أقسم عليه الأطباء؟

تفاصيل الموضوع لاحقا.