• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الخميس 28 يونيو 2018 على الساعة 23:45

فرحانة.. نجاة عتابو تشكر الحضور في حفلة موازين (صور)

فرحانة.. نجاة عتابو تشكر الحضور في حفلة موازين (صور)

محمد المبارك

عبرت فنانة الشعبي نجاة عتابو عن امتنانها وشكرها لكل من حضر حفلها، أمس الأربعاء (27 يونيو)، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان “موازين”.
ونشرت “ديفا” الفن الشعبي المغربي صورا من الحفل الذي أحيته، معلقة بالقول: “جمهوري الحبيب شكرا لحضوركم يوم أمس، فرحت بزاف لي شفتكم والحمد لله دازت سهرة رائعة بوجودكم متصوروش سعادتي شحال كبيرة خصوصا فاش كنشوف العائلات والأمهات و الوليدات لي جاو باش يفرحوا معايا الله يحفظكم”.
وضَمَّنَتْ صاحبة أغنية “هادي كذبة باينة” تدوينتها عبارات شكر للصحافة وجنود الخفاء قائلة: “بغيت نشكر كل من ساهم في نجاح هذا المهرجان العالمي وشكرا لكل الصحافة لي دائما متبعة أخباري ومنساش نشكر كل من رجال الأمن وجنود الخفاء على مجهوداتهم، و تحية و شكر كبير لفرقتي الموسيقية تحت رئاسة الأستاذ سعيد الإدريسي لي تبارك الله عليهم دائما في المستوى . أحبكم يا أغلى ناسي، تحياتي”.