• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الإثنين 02 يوليو 2018 على الساعة 00:35

فالمغرب قالت ليهم عندي حساسية وهي كانت كدير ليه الإشهار.. نانسي عجرم حصلات!

فالمغرب قالت ليهم عندي حساسية وهي كانت كدير ليه الإشهار.. نانسي عجرم حصلات!

محمد المبارك

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اختارت حيلة ذكية للتهرب من اتهامها بالتكبر والعجفرة بعد رفضها شرب الحليب بداعي “الحساسية”، لكنها نسيت أنها كانت تدعو الناس إلى شربه. كيفاش؟
بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسبب رفضها شرب الحليب في المغرب عند استقبالها للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين، بررت ذلك بكونها تعاني “حساسية من الحليب”.
وبالعودة إلى أرشيف الفنانة، وتحديدا سنة 2012، فإنها كانت تروج لإحدى ماركات الحليب، وكانت تدعو المستهلكين إلى شراء تلك العلامة التجارية، خاصة الذين يعانون هشاشة العظام ونقص الكالسيوم، والأكثر من ذلك فقد ظهرت في إحدى الوصلات الإشهارية وهي تشرب الحليب بكل أريحية.
للإشارة فإن الفنانة تعرضت إلى سيل من الانتقادات بسبب العديد من المواقف خلال مشاركتها في موازين.