• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 19 نوفمبر 2014 على الساعة 19:58

فاس.. الملك يستقبل نائب الرئيس الأمريكي

فاس.. الملك يستقبل نائب الرئيس الأمريكي

فاس.. الملك يستقبل نائب الرئيس الأمريكي

كيفاش
استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء (19 نونبر) في القصر الملكي بفاس، نائب الرئيس الأمريكي، جوزيف بايدن، الذي يقوم بزيارة للمغرب للمشاركة في أشغال الدورة الخامسة للقمة العالمية لريادة الأعمال بمراكش.
وتناولت المباحثات بين الملك ونائب الرئيس الأمريكي تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين والتي تستمد قوتها من أسسها التاريخية، ورصيدها من القيم المتقاسمة ومن قدرتها على التكيف والتجدد.
وتناولت هذه المباحثات ،أيضا، التطورات الأخيرة لقضية الصحراء المغربية، وكذا القضايا الإقليمية والدولية، وخاصة الوضع في منطقتي الساحل والشرق الأوسط، والنزاع العربي الإسرائيلي بالخصوص.