• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 19 يناير 2015 على الساعة 20:22

فاس.. الملك يستقبل رئيس الاستخبارات العامة للسعودية

فاس.. الملك يستقبل رئيس الاستخبارات العامة للسعودية

فاس.. الملك يستقبل رئيس الاستخبارات العامة للسعودية
كيفاش
استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (19 يناير) في القصر الملكي في فاس، الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، رئيس الاستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية، الذي نقل له رسالة شفوية من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
وبهذه المناسبة، تقدم للسلام على الملك سفير المملكة العربية السعودية في المغرب، عبد الرحمان محمد الجديع، والمساعدون الأقربون للأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز.
حضر هذا الاستقبال المدير العام للدراسات والمستندات، محمد ياسين المنصوري.