• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 23 نوفمبر 2017 على الساعة 18:22

فاس.. البوليس شد التلميذ اللي سلخ أستاذة

فاس.. البوليس شد التلميذ اللي سلخ أستاذة

تمكنت عناصر منطقة أمن بنسودة في فاس، صباح اليوم الخميس (23 نونبر)، من توقيف التلميذ (17 سنة)، الذي اعتدى، أمس الأربعاء (22 نونبر)، على أستاذة في الثانوية الإعدادية عبد الكريم الداودي، التابعة لمقاطعة زواغة حي المسيرة.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه فيه عرض الإطار التربوي لاعتداء بالضرب على مستوى الوجه داخل أحد الفصول الدراسية، نقلت إثره الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين باشرت مصالح الأمن مجموعة من التحريات الميدانية التي مكنت من توقيف المشتبه فيه صباح اليوم في منزل أسرته في حي بنسودة.
وتم الاحتفاظ، حسب البلاغ، بالتلميذ القاصر تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.