• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 10 أغسطس 2016 على الساعة 08:55

فاجعة في بغداد.. مقتل 11 طفلا حديثي الولادة في حريق في مستشفى

فاجعة في بغداد.. مقتل 11 طفلا حديثي الولادة في حريق في مستشفى

2016_8_10_9_52_15_305

وكالات
لقي أحد عشر طفلا حديثي الولادة حتفهم في حريق، ليلة الثلاثاء الأربعاء (9 و10 غشت)، في أحد أكبر مستشفيات بغداد.
وأوضحت مصادر طبية وأمنية عراقية، اليوم الأربعاء، أن الحريق، الذي أودى بحياة أحد عشر من الأطفال الخدج في مستشفى اليرموك (غرب بغداد)، نجم عن تماس كهربائي.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية، في تصريح للصحافة، إن الحريق وقع في جناح الأطفال حديثي الولادة في المستشفى، وأنه “تم إجلاء 29 امرأة من المرضى الذين كانوا في الجناح الذي يضم الأطفال حديثي الولادة أيضا، إلى مستشفيات أخرى في بغداد”.
ويعد مستشفى “اليرموك” أحد أكبر مستشفيات بغداد، إذ يوفر العلاجات للغالبية العظمى من أهالي مناطق غرب وجنوب غرب بغداد، خصوصا جرحى أعمال العنف.