• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 25 أكتوبر 2018 على الساعة 13:20

غاريدو: المهم هو التأهل وهدف حدراف كان ثمينا وحاسما

غاريدو: المهم هو التأهل وهدف حدراف كان ثمينا وحاسما

أعرب مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خوان كارلوس غاريدو، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب إنييمبا النيجيري، مؤكدا أنه كان يدرك صعوبة المباراة، وأن لاعبيه قدموا الأداء المطلوب منهم على أكمل وجه.
وقال غاريدو، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أمس الأربعاء (24 أكتوبر)، أن “الأهم في مثل هذه المباريات هو التأهل من أجل خوض المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية ومواجهة فريق ڤيتا كلوب الكونغولي”.
وأضاف مدرب النسر الأخضر: “هناك من اعتقد أن مهمتنا ستكون سهلة، لأننا فزنا في الذهاب بهدف، لكن المباراة أكدت أن مهمتنا لم تكن سهلة، لأننا واجهنا فريقًا صاحب خبرة ويملك لاعبين جيدين”.
وتابع: “لاعبو الرجاء أدّوا المطلوب، ونجحوا في الوقوف في وجه إنييمبا، بطريقة جيدة… كنا نبحث عن فتح باب التسجيل، وتمكنا من فعل ذلك، الشيء الذي أراحنا نوعا ما، وزاد من ثقة اللاعبين”.
واختتم غاريدو تصريحاته بالقول: “هدف حدراف كان ثمينا وحاسما، وفتح باب التأهل، رغم أن الفريق الخصم لم يستسلم، طيلة المباراة”.
وتأهل الرجاء البيضاوي إلى نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على إنييمبا بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سيواجه في النهائي فريق ڤيتا كلوب الكونغولي.
وسيخوض خوان كارلوس غاريدو، ثاني نهائي له على مستوى الكاف بعدما كان قدخاض الأول رفقة الأهلي المصري.