• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 11 نوفمبر 2015 على الساعة 11:35

عمدة طنجة: الطنجويون احتجوا على أمانديس وليس على رئيس الحكومة

عمدة طنجة: الطنجويون احتجوا على أمانديس وليس على رئيس الحكومة

عمدة طنجة: الطنجويون احتجوا على أمانديس وليس على رئيس الحكومة

كيفاش
دافع البشير العبدلاوي، المستشار البرلماني عن حزب العدالة والتنمية وعمدة مدينة طنجة، عن رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، بخصوص مشكل سكان طنجة وشركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء.
وقال العبدلاوي، خلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية في مجلس المستشارين، أمس الثلاثاء (10 نونبر)، إن ساكنة طنجة “احتجت على شركة أمانديس وليس على رئيس الحكومة كما يحاول البعض الترويج له”.
وأضاف: “الطنجويون وضعوا ثقتهم في رئيس الحكومة للبحث عن حل للمشكل”، مؤكدا أنه “تمت إلى حدود الساعة، مراجعة 40 ألف فاتورة”.