• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 07 نوفمبر 2015 على الساعة 21:37

على مائدة الغذاء.. حديث مولاي رشيد وابن كيران وولد الرشيد وبنشماش وآخرين

على مائدة الغذاء.. حديث مولاي رشيد وابن كيران وولد الرشيد وبنشماش وآخرين

على مائدة الغذاء.. حديث مولاي رشيد وابن كيران وولد الرشيد وبنشماش وآخرين

كيفاش (العيون)
جمعت مائدة الغذاء، بعد حفل التوقيع على الاتفاقيات الخاصة بتنمية الأقاليم الجنوبية، اليوم السبت (7 نونبر) في العيون، الأمير مولاي رشيد ورئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، ورئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، خليهن ولد الرشيد، ورئيسي مجلسي النواب والمستشارين، رشيد الطالبي العلمي وحكيم بنشماش، وشخصيات أخرى.
وبدا الجالسون على مائدة الغداء، بمن فيهم مولاي رشيد، يتبادلون أطراف الحديث، بدون رسميات.