• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 16 مارس 2019 على الساعة 21:20

على طريقة رونالدو.. الناهيري يقود الوداد إلى ربع النهائي بصاروخ عابر للقارات! (فيديو) 

على طريقة رونالدو.. الناهيري يقود الوداد إلى ربع النهائي بصاروخ عابر للقارات! (فيديو) 

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، متصدرا المجموعة الأولى بعشر نقاط، ومتفوقا على فريق ماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي، صاحب المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة. 
وخطف الفريق الأحمر بطاقة التأهل بعد فوزه على فريق ماميلودي صنداونز، بهدف عالمي للاعب محمد الناهيري، في المباراة التي أقيمت، اليوم اليوم السبت (16 مارس)، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة الأخيرة للبطولة القارية.
وبهذا التأهل سيواصل ممثل المغرب الوحيد رحلته نحو للفوز باللقب الأغلى إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

https://youtu.be/cIVZvrRnNMw