• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 23 فبراير 2015 على الساعة 00:00

على دوزيم.. انطلاق النسخة المغربية لـ”فور بويار”

على دوزيم.. انطلاق النسخة المغربية لـ”فور بويار”

أشهر برنامج فرنسي للمسابقات .. النسخة المغربية لـFord Boyard على دوزيم (صور)

شيماء الباز
تبدأ القناة الثانية “دوزيم”، يوم غد الثلاثاء (24 فبراير)، عرض النسخة المغربية من البرنامج العالمي “فور بويار”، الذي تم عرضه في أكثر من 40 دولة على امتداد الخمس وعشرين سنة الماضية.
واختار منتجو البرنامج، الذي سيتم بثه في 10 حلقات، اسم “جزيرة الكنز”، حيث سيعرف مشاركة عدد من الفنانين والممثلين والرياضيين، منهم هشام الكروج، وهدى سعد، وعبد الفتاح الجريني، وإدريس الروخ، ومحمد ريفي، وعبد الخالق فهيد، وأمال صقر، ولطيفة أحرار، وسميرة البلوي، ولحسن أحنصال، والكوميدي المغربي الذي يعيش في فرنسا “بودير”، وسعيد موسكير، ودوزي، ومحمد بوصفيحة “مومو”، وإيكو، وفاطيم العياشي، وحاتم عمور، وغاني، وعبد الله فركوس، وغيرهم من الفنانين.
وأكد هشام مسرار، منشط البرنامج، في تصريح سابق لـ”كيفاش مشاهير”، أن شركة الإنتاج “فيديوراما” اشترت حقوق بث البرنامج، الذي تم تصويره داخل قصر في باريس على امتداد أسبوع واحد، بمعدل حلقتين إلى ثلاث حلقات في اليوم.
وأضاف مسرار أنه في كل حلقة يشارك فريق يضم خمسة أشخاص، 3 مشاهير إلى جانب شخصين آخرين غير معروفين، حيث يخوضون تحديات قصد جمع تبرعات لجمعية يتم تحديد اسمها قبل بداية الحلقة التي ستمتد على 52 دقيقة.