• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 26 فبراير 2016 على الساعة 11:55

على أنستغرام.. ليوناردو دي كابريو معجب بمحطة نور

على أنستغرام.. ليوناردو دي كابريو معجب بمحطة نور

على أنستغرام.. ليوناردو دي كابريو معجب بمحطة نور

كيفاش
بعد الإشادة الواسعة التي حضيت بها محطة “نور” لإنتاج الطاقة الشمسية التي أنشئت في مدينة ورزازات، من قبل العديد من المؤسسات المهتمة بالبيئة، نشر الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، المعروف باهتمامه بشؤون البيئة، صورة لمحطة نور ملتقطة من الفضاء على حسابه الخاص على أنستغرام.
الصورة التي نشرها دي كابريو، أمس الخميس (25 فبراير)، أرفقها بتدوينة ورد فيها: “هذه المحطة الشمسية موجودة في المغرب، إنها ضخمة جدا لدرجة يمكن رؤيتها من الفضاء”، مطالبا معجبيه بالضغط على زر الإعجاب في الصورة “لإظهار حبهم لكوكب الأرض ومستقبل يقوم على الطاقة المتجددة”.
وحظيت الصورة بأزيد من 100 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة.