• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأحد 14 فبراير 2016 على الساعة 18:36

عضو في الأغلبية ردا على مزوار: يلا جاوبنا غادي يريب كلشي!!

عضو في الأغلبية ردا على مزوار: يلا جاوبنا غادي يريب كلشي!!

وزير-الخارجية-المغربي،-صلاح-الدين-مزوار
علي إوحافي
تعليقا على التصريحات التي أدلى بها صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يوم أمس السبت (13 فبراير)، التي وصف فيها رئيس الحكومة بالخيانة، قال مصدر من التحالف الحكومي إنه لن يرد أحد على مزوار.
وقال المصدر، في دردشة مع موقع “كيفاش”، “يلا دخلنا في هاد الشي غادي يتفركع كلشي اللهم نسكتو”.
المصدر نفسه أكد أن مزوار قال، يوم أمس السبت، عكس ما قاله في عدة لقاءات، أحدها في منزل رئيس الحكومة.