• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الإثنين 15 فبراير 2016 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال.. الوداد ينتصر على جمارك النيجر

عصبة الأبطال.. الوداد ينتصر على جمارك النيجر

wac
جمال رياضي

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الأحد (14 فبراير)، على ضيفه الجمارك من النيجر بهدفين لصفر، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.
وسجل للوداد كل من رضا الهجهوج في الشوط الأول، قبل أن يعزز اسماعيل الحداد النتيجة بعد بداية الشوط الثاني بمساعدة من أحد لاعبي الخصم الذي ارتطمت به الكرة لتحول اتجاهها صوب مرمى نادي الجمارك.
وكان بإمكان الوداد حسم التأهل في الدار البيضاء لو أحسن لاعبوه استغلال الفرص السهلة أمام مرمى نادي الجمارك.

السمات ذات صلة