• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأحد 15 مارس 2015 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. الرجاء ينتصر في جنوب إفريقيا

عصبة الأبطال الإفريقية.. الرجاء ينتصر في جنوب إفريقيا

الرجاء وأولمبيك خريبكة.. الهاشمي غائب
عصام أيت علي
انتصر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على مستضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت (14 مارس)، لحساب ذهاب الدور الأول من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وسجل هدف الفوز اللاعب كريستيان أوساغونا في الدقيقة السابعة من رأسية قوية استقرت في مرمى حارس كايزر شيفز.
وكان فريق كايزر شيفز قريبا من تسجيل هدف التعادل في أكثر من مناسبة، لولا تدخلات الحارس خالد العسكري ودفاع الفريق.
ومن جانبه، قال جوزي روماو، مدرب الرجاء، إن مباراة الإياب في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ستكون صعبة، بحكم أن كايزر شيفز سيرغب في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من الدار البيضاء.

السمات ذات صلة