• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

عجبو الحال.. حملة للتبرع بالدم باسم سعد لمجرد!

عجبو الحال.. حملة للتبرع بالدم باسم سعد لمجرد!

وداد القاسمي

عبر الفنان المغربي سعد لمجرد عن إعجابه وفخره بجمهوره، وذلك بعدما نظم حملة من أجل التبرع بالدم باسمه.
ونشر لمجرد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، صورة ظهر فيها على شكل “غرافيك” حاملا بيده نقطة دم.
وشكر لمجرد متابعيه على هذه الخطوة النبيلة، قائلا: “شكرا أحلى فانز على تنظيم حملة التبرع بالدم، الله يحفظكم ليا، فكرة رائعة جدا، وهي رائعة لأنها من ابتكاركم، أحبكم وسأظل أحبكم والله ينصر سيدنا، إن شاء الله نتوفقو باش نساعدو الناس للي بحاجة للدم”.
وأضاف صاحب أغنية “let go” قائلا: “كنت نتمنى نكون معكم باش حتى أنا نتبرع بالدم يوم (10 دجنبر) في “بارادايس قرب ميكا راما ، الدار البيضاء” لكن معلش غادي نتبرع بالدم وأنا في باريس، فنفس اليوم باش نكونو كاملين يد وحدة إن شاء الله“.