• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الإثنين 02 يوليو 2018 على الساعة 01:30

عبر سناب شات.. نجاة الرجوي تصب الزيت على نار نانسي عجرم!

عبر سناب شات.. نجاة الرجوي تصب الزيت على نار نانسي عجرم!

طارق باشلام

دخلت الفنانة المغربية نجاة الرجوي على خط انتقاد زميلتها اللبنانية نانسي عجرم، في تعاملها مع بعض المغاربة، خصوصا المغربي حمزة لبيض، الفائز ببرنامج “ذو فويس كيدز”، تزامنا مع إحيائها لسهرة في مهرجان “موازين”، قبل أيام.
وكتبت الفنانة المغربية نجاة الرجوي في تواصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا “سناب شات”، تقول: “دابا هاد نانسي عجرم عاجبينها فلوسنا ولمغاربة ولا شافت فشي واحد، من الفيديو اللي كاتشوف فيه، بحال يلا جايين لمغاربة من شي كوكب آخر …”.
وزادت الفنانة المغربية بغضب: “حنا اللي كانكبرو الشان…”.
ولقيت تدوينة الفنانة المغربية تفاعلا بين المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ معبرين هم أيضا عن غضبهم مما وصفوه ب”تكبر” الفنانة نانسي.