• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الإثنين 27 أبريل 2015 على الساعة 00:00

عبد القادر السيكتور: أحب المغرب

عبد القادر السيكتور: أحب المغرب

سيكتور
زينب القادري

أمتع الكوميدي الجزائري عبد القادر السيكتور جمهور مدينة الناظور بعرضه الساخر خلال مهرجان الشرق للضحك في أول نسخة في الفترة بين 24 و26 من أبريل الجاري.
وقد عبر السيكتور، لموقع “كيفاش”، عن سعادته بلقائه جمهور مدينة الناظور لأول مرة، وحب الناظوريين له، كما عبر عن اندهاشه لتجاوب سكان المدينة بشكل كبير في الشارع وأثناء العرض.
وأضاف السيكتور أن علاقته بالمغرب جيدة، حيث يعتبره بلده الثاني، كما تربطه علاقة جيدة مع الفكاهيين المغاربة.
وقال عبد القادر السيكتور إنه بصدد تهييئ عرض جديد لسنة 2016، كما سيشارك في حفل خلال شهر رمضان في الجزائر، وسيقدم عرضا ساخرا في كندا والمغرب، كما يحضر لمشروع تلفزيوني على قناة جزائرية.