• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 على الساعة 17:47

عاوتاني.. رئيس زيمبابوي سكران في مراكش (فيديوهات)

عاوتاني.. رئيس زيمبابوي سكران في مراكش (فيديوهات)

عاوتاني.. رئيس زيمبابوي سكران في مراكش

كيفاش
ظهر رئيس زيمبابوي، روبرت موغابي، في حالة سكر واضح، خلال حفل استقبال زعماء ورؤساء الدول المشاركين في قمة مؤتمر الأطراف للاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول المناخ “كوب 22″، التي نظمت اليوم الثلاثاء (15 نونبر)، في مراكش.
وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها رئيس زيمبابوي وهو في حالة سكر في مناسبة دولية، حيث سبق أن بدا روبرت موغابي في حالة غير طبيعية أثناء لقاء رسمي في المنتدى الهندي الإفريقي، السنة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=fXKvpfWL6j0