• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 22 يناير 2021 على الساعة 12:00

عاوتاني بلاغ مفبرك.. وزارة التربية تنفي ما راج عن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح التكوين

عاوتاني بلاغ مفبرك.. وزارة التربية تنفي ما راج عن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح التكوين

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، نفيا قاطعا إصدار أي بلاغ بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل.

وجددت الوزارة، في بيان حقيقة، توصل به موقع ‘كيفاش أنفو”، أنه على إثر تداول بلاغ صحفي مفبرك يتضمن أخبار زائفة بخصوص صرف مستحقات أطر الأكاديميات وكذا منح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل، التذكير على أن البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها وصفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.