• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأحد 17 يوليو 2016 على الساعة 13:41

طنجة.. العماري يعطي انطلاق المنتدى المتوسطي للشباب حول المناخ

طنجة.. العماري يعطي انطلاق المنتدى المتوسطي للشباب حول المناخ

060692988734

كيفاش

بحضور مجموعة من المهتمين بالمجال البيئي من داخل وخارج المغرب، أعطى إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم الأحد (17 يوليوز) في طنجة، انطلاقة فعاليات المنتدى المتوسطي للشباب حول المناخ.
وحضر انطلاقة المنتدى كل من إدريس اليزمي، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان وعضو اللجنة القيادية لـ”ميد كوب 2″، وطارق مرحا، رئيس منتدى الشباب المتوسطي للمناخ، إلى جانب جيل بيرول الخبير في المناخ والتنمية المستدامة.
ويعتبر المنتدى المتوسطي للشباب، الذي يضم بلدان البحر الأبيض المتوسط، بمثابة مرحلة أولية لتباحث آليات الاشتغال التي تطرح التغيرات المناخية والبيئية على مدى الأيام الثلاثة 17 و18 و19 يوليوز الجاري.

60969799923