• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 ديسمبر 2020 على الساعة 17:30

طلع ليهم فالراس.. جماهير تطوانية تنقلب على أيوب لكحل

طلع ليهم فالراس.. جماهير تطوانية تنقلب على أيوب لكحل

فقد اللاعب أيوب لكحل دعم عدد كبير من أنصار المغرب التطواني، بعد المد والجزر الذي عرفه الميركاتو الماضي، وانتقاله إلى الوداد البيضاوي ثم تراجعه عن القرار في آخر اللحظات.

وكان لكحل حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة، حيث كان قريبا من التوقيع مع الوداد البيضاوي، إلا أن الصفقة فشلت لأسباب مادية، وفق ما أكده رئيس الوداد سعيد الناصري، في تصريحات إذاعية، ليعود أيوب لكحل إلى حمل قميص الحمامة البيضاء من جديد، وهو الأمر الذي انتقدته جماهير المغرب التطواني.

ونشر فيصل جماهير تطوان المسمى “أولترا بالوما” بلاغا على صفحته على الفايس بوك، يطلب فيه من إدارة النادي ضرورة إبعاد اللاعب أيوب لكحل عن الفريق الأول، واقترح الفصيل على المسؤولين “تسريح اللاعب أو إعادة تكوينه تكوينا يشرف مدرسة النادي”، وأضاف أنهم ليسكتوا عن مثل هذه التصرفات داخل النادي.

وفي سياق مرتبط، نقلت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي أن إدارة الفريق استجابت لمطلب الجمهور، وأبعدت اللاعب عن قائمة الفريق في مباراة اليوم ضد فريق شباب المحمدية، فيما أكد مسؤول تطواني في اتصال مع موقع “كيفاش” أن غياب اللاعب مرتبط بإصابته.