• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الأحد 21 أبريل 2019 على الساعة 14:00

طلب من البنزرتي المشاركة في الديربي.. جيبور يعد أنصار الوداد بتسجيل الأهداف

طلب من البنزرتي المشاركة في الديربي.. جيبور يعد أنصار الوداد بتسجيل الأهداف

أصر الدولي الليبيري ويليام جيبور، مهاجم فريق الوداد البيضاوي على اللعب في مباراة الديربي، المرتقب إجراؤها عشية اليوم الأحد (21 أبريل) أمام فريق الرجاء، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وحسب مصادر إعلامية فقد وعد جيبور الطاقم التقني للفريق الأحمر والجمهور الودادي بتسجيل الأهداف في الديربي، مطالبا بإشراكه في المباراة المهمة للوداد.
وحسب إذاعة “راديو مارس”، فإن جيبور طلب من الطاقم التقني للفريق الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي بمنحه الفرصة، من أجل المشاركة في هذا اللقاء الحاسم.
وغاب جيبور عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، بعدما بات خارج حسابات فوزي البنزرتي.