• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 07 يناير 2018 على الساعة 23:01

طلال يرد على تصريحات عموتة.. السّوسة دخلات الوداديين!

طلال يرد على تصريحات عموتة.. السّوسة دخلات الوداديين!

وداد القاسمي

قال محمد طلال، أمين مال فريق الوداد الرياضي، إن مكونات الفريق الأحمر لم تفهم تصريحات المدرب الحسين عموتة الأخيرة، والتي قال فيها إن “الأهلي فريق كبير ويشرفه أن يدربه”.
وكشف طلال أن عموتة بتصريح قزم فريق الوداد، وأنه لاداعي لمثل تلك التصريحات في الوقت الحالي، مضيفا أن الفريق الأحمر فوق كل الأشخاص.
وقال محمد طلال، عضو مكتب الوداد الرياضي، إنه تدخل بشكل عفوي للرد على تصريحات عموتة حول الوداد.
وتابع: “ما دفعني حتى واحد باش نرد على عموتة”.
وأضاف طلال، لإذاعة “راديو مارس”، أن “الوداد أكبر من أي شخص وأعلى من أي اسم وأسمى من أي نجم إلا جهة واحدة تكبر مع الفريق الأحمر هي الجمهور الودادي الغيور”.
وأكد: “هذا الجمهور لا يذكر من أساؤوا للفريق أبدا”.