• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 على الساعة 21:20

طاليس يرد على مهاجميه: تفرجتوا فالحلقة ديال باسو كاملة؟ كتقلّبوا غير الفضايح والمشاكل!

طاليس يرد على مهاجميه: تفرجتوا فالحلقة ديال باسو كاملة؟ كتقلّبوا غير الفضايح والمشاكل!

سخر الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف ب”طاليس”، ممن ظنوا به سوءا حول علاقته مع زميله محمد باسو، متسائلا عن ردة فعلهم بعد مشاهدة حلقة برنامج “في قفص الاتهام” كاملة.
واستغرب الفنان الكوميدي “طاليس” من كمية الانتقادات الكبيرة التي طالته بعد انتشار مقطع الفيديو الترويجي لحلقة محمد باسو في برنامج “في قفص الاتهام”، والذي فهم منه البعض أن باسو كان يقصده عندما قال “كيسب ليك مّك”.
ونشر “طاليس” تدوينة، بتقنية “ستوري”، على حسابه إنستغرام، ليرد على ماراج حول استغلاله للكوميدي “باسو” وسرقة أمواله فضلا عن سب والدته.
وقال “طاليس”: “فيناهوما هادوك اللي كانوا كيقولو سبيت باسو وسبيت ليه مو وعايرتو وديت ليه رزقو؟ تفرجتوا فالحلقة ديالو كاملة ولا مزال؟ سمعتوا السيد أش قال؟”، مضيفا: “بيني وبين باسو الاحترام الكبير والتقدير المتبادل، وما سبيتو وما خديت ليه رزقو لكن للأسف ما خديت ليه هاد الهضرة اللي ما كاتقبلوهاش كاتقلبو غي على الفضائح والمشاكل، خاصكم غاتشفاو وكاتموتو على الشوهة”.
وللإشارة، فإن الفنان محمد باسو تحدث عن زميله طاليس بطريقة إيجابية خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، وأكد أن علاقتهما جيدة ولا زالا على تواصل حتى الآن.