• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 01 أغسطس 2023 على الساعة 15:30

ضربات الجمهور بالميكرو.. الشرطة تفتح تحقيقا في حادثة كاردي بي

ضربات الجمهور بالميكرو.. الشرطة تفتح تحقيقا في حادثة كاردي بي

أعلنت شرطة لاس فيغاس أمس الاثنين (31 يوليوز)، أنها فتحت تحقيقاً حول حادثة اعتداء وضرب، ظهرت على إثرها مغنية الراب الأمريكية كاردي بي وهي تلقي مايكروفوناً كانت تغني عبره على جمهورها خلال حفلة موسيقية.

وانتشر مقطع الفيديو بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ ظهرت صاحبة أغنيتي “واب” و”ماني” وهي ترمي المايكروفون باتجاه امرأة كانت بين الحاضرين بعدما ألقت الأخيرة بدورها مشروباً على كاردي بي.

وظهرت هذه المرأة في مقاطع الفيديو وهي تقدم اعتذارها بعد تدخّل رجال الأمن، بينما طال المايكروفون شخصاً آخر من الحاضرين بحسب ما ظهر في مقاطع أخرى

وأفادت شرطة لاس فيغاس بأن امرأةً تواصلت معها للإبلاغ عن اعتداء، وقالت الشرطة في بيانها أن “الضحية أشارت إلى أنها كانت حاضرة في حدث غنائي في 29 يوليوز في مجمّع 3500 من شارع لاس فيغاس بولفارد. وخلال حفلة موسيقية، أصيبت بأداة أُلقيت من على المسرح”، ولم يتم ذكر اسم كاردي بي في بيان الشرطة، إلا أنّ التاريخ والمكان المذكورين يتطابقان مع حفلتها.

وسجلت العديد من الحوادث المماثلة في الأشهر الأخيرة مع تزايد رمي الأغراض خلال الحفلات الموسيقية، ففي يونيو ألقى رجل هاتفاً على المغنية بيبي ريكسا خلال حفلة موسيقية في نيويورك، ما تسبب بنقلها إلى المستشفى، وفي الشهر نفسه، استُهدفت المغنية بينك في حفلة بلندن من متفرّج ألقى عليها حقيبة قال إنها تحوي رفات والدته.