• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2016 على الساعة 00:00

ضد الدفاع الجديدي.. الرجاء يلعب في مراكش بدل القنيطرة

ضد الدفاع الجديدي.. الرجاء يلعب في مراكش بدل القنيطرة

raja dhj
كيفاش

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تغيير الملعب، الذي سيحتضن مباراته المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، من القنيطرة، إلى ملعب مراكش الكبير.
وذكر الموقع الرسمي للرجاء أن السبب الذي جعل إدارة الرجاء تقوم بهذا التغيير هو اشتراط السلطات المحلية لمدينة القنيطرة إجراء المباراة يوم الثلاثاء المقبل (26 أبريل).
وأكد الموقع ذاته أن المباراة ستجرى بعد غد الأحد (24 أبريل)، في ملعب مراكش الكبير، بعدما حصل مكتب الرجاء على موافقة من سلطات مدينة مراكش، وكذا شركة سونارجيس المكلفة بتدبير الملعب.

السمات ذات صلة