• وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
  • منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
عاجل
الجمعة 15 سبتمبر 2023 على الساعة 20:45

صندوق تدبير آثار الزلزال.. “كوسومار” تساهم بـ25 مليون درهم

صندوق تدبير آثار الزلزال.. “كوسومار” تساهم بـ25 مليون درهم

أعلنت مجموعة “كوسومار” انخراطها في حملة التضامن الوطني مع ضحايا “زلزال الحوز”، من خلال تقديمها مساهمة مالية قدرها 25 مليون درهم لفائدة صندوق تدبير آثار الزلزال، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

وأفاد بلاغ للمجموعة أنه بالإضافة إلى هذا الالتزام المادي، ومنذ الساعات الأولى بعد حدوث الكارثة الطبيعية، ساهمت “كوسومار” في إيصال المواد الغذائية الأساسية إلى الأماكن المتضررة من الزلزال، قصد الاستجابة للاحتياجات الأولية الملحة للضحايا. كما تم شراء وتوزيع خيام مجهزة من اجل توفير الإيواء المؤقت للعائلات المتضررة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “كوسومار” قامت بتعبئة متعاونيها في جميع مواقع الإنتاج لجمع العديد من المستلزمات الأساسية كأكياس النوم والأفرشة والأغطية وأنظمة الإضاءة المستقلة والملابس الدافئة ومستلزمات النظافة والمواد الغذائية.

وأمام الوضع الطبي الطارئ، يضيف البلاغ، أطلقت “كوسومار” أيضًا حملة داخلية لتشجيع المتعاونات و المتعاونين على التبرع بالدم، معتبرة أن التضامن الذي أبداه أعضاء المجموعة يشهد على التزامهم ورغبتهم في تقديم دعم ملموس لمواطنيهم المنكوبين، كما هو حال المواطنات والمواطنين المغاربة جميعا.

وأكدت مجموعة “كوسومار” على إنخراطها بجانب السلطات والجهات الفاعلة في الميدان من أجل تقديم الدعم اللازم للضحايا والمساهمة في جهود التضامن الوطني.