• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 على الساعة 23:00

صحيفة “ole” الأرجنتينية: الملعب كله كان يشجع المنتخب المغربي

صحيفة “ole” الأرجنتينية: الملعب كله كان يشجع المنتخب المغربي

خصصت صحيفة “ole” الأرجنتينية تقريرا مفصلا عن المباراة عن جمعت المنتخب الأولمبي المغربي بنظيره الأرجنتين، اليوم الأربعاء (24 يوليوز)، على أرضية ملعب “جوفروا غيشار” في سانت إتيان، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس ب2-1.

وأشار التقرير إلا أن أغلب الجماهير الحاضرة كانت تشجع المنتخب المغربي منذ بداية المباراة، ما أعطى دفعة معنوية لزملاء سفيان رحيمي.

وأضاف المصدر ذاته أن حتى المشجعين الفرنسيين الذي حضروا شجعوا ممثل إفريقيا، وفي المقابل كانت صافرات استهجان عديدة في مواجهة كتيبة خافيير ماسكيرانو.

هذا وقد حضر 35 ألف متفرّجا المباراة، كان أغلبهم مغاربة، حيث رفعوا مجموعات من الشعارات المتعلقة بالمنتخب الوطني، إضافة لشعارات الأندية المغربية.