• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2019 على الساعة 12:00

شيشاوة.. وقفة احتجاجية للمطالبة بالماء الصالح للشرب

شيشاوة.. وقفة احتجاجية للمطالبة بالماء الصالح للشرب

نظمت مجموعة من سكان دوار الزنادة أهل ابراهيم في إقليم شيشاوة، وقفة احتجاجية، يوم أمس الخميس (15 غشت)، في جماعة سيدي المختار، للمطالبة بتزويدهم بالماء الصالح للشرب وإنهاء أزمة العطش التي يعيشونها منذ مدة.
وحسب مصادر محلية، فقد رفع المحتجون شعارات تندد بأزمة الماء التي يعرفها الدوار، مطالبين مسؤولي المجلس الجماعي لسيدي المختار والسلطات المعنية، بالتدخل وحل الأزمة التي أرهقت سكان المنطقة، والذين يجدون أنفسهم ملزمين على التنقل لمسافات طويلة من أجل جلب الماء من ضيعات فلاحية.
ونظمتا يوم أمس، وقفتان احتجاجيتان في كل من منطقة تسكدلت، الواقعة في نفوذ الدائرة الجبلية لإقليم اشتوكة آيت باها، وفي الجماعة الترابية أولاد خلوف، قيادة الصهريج دائرة الصهريج صنهاجة في إقليم السراغنة.