• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الجمعة 16 مارس 2018 على الساعة 15:40

شيرين عبد الوهاب: لن أغني “ما شربتش من نيلها” مرة أخرى!

شيرين عبد الوهاب: لن أغني “ما شربتش من نيلها” مرة أخرى!

وجدان بنوا (صحافية متدربة)
أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لن تغني مرة أخرى أغنيتها “ما شربتش من نيلها”، والتي كانت سببا في الحكم بحبسها ستة أشهر، بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر.
وقالت شيرين، في أول لقاء لها بعد الحكم من خلال برنامج “ذا إن سايد بالعربي”، إنها تفضل ألا تغني هذه الأغنية وليؤدها أي شخص آخر.
وأكدت الفنانة شيرين أنها لا تريد الحديث في هذا الموضوع بشكل خاص، لأنه حساس ويشكك في وطنيتها، وهو ما لا تقبله “على الإطلاق”.
وكانت محكمة مصرية أدانت شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة الإساءة إلى مصر، بعد ما عرف إعلاميا ب”تصريحات البلهارسيا”.