• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأربعاء 13 فبراير 2019 على الساعة 19:00

شيرين: حاولت الانتحار أكثر من مرة!!

شيرين: حاولت الانتحار أكثر من مرة!!

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب مرورها بظروف نفسية صعبة.
وأوضحت شيرين، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “تخاريف” الذي يبث على قناة “إم بي سي1″، أمس الاثنين (12 فبراير)، أنها تتناول أدوية مضادة للاكتئاب، مؤكدة أنها زارت مجموعة من الأطباء النفسيين، حتى استقرت مع معالج أمريكي الجنسية، مضيفة: “كانت تجربة صعبة وأتمنى ألا يفكر أي شخص في ذلك.. ربنا يسامحني ويغفر لي”.
وأوضحت شيرين بأن زواجها من الفنان حسام حبيب كان “أمرا إلهيا”، مؤكدة أنه كان مجرد صديق لها وفجأة تحولت صداقتهما إلى قصة حب.