• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 على الساعة 15:15

شغب جمهور الجيش يضرب الرباط.. 29 موقوفا و20 مصابا

شغب جمهور الجيش يضرب الرباط.. 29 موقوفا و20 مصابا تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

يونس خليف
أوقفت مصالح الأمن 29 من مشجعي الجيش الملكي لكرة القم، بعد اجتياح أنصار الفريق العسكري، يوم أمس الأحد (19 أكتوبر)، ملعب الفتح، خلال مباراة الجيش ضد الدفاع الجديدي.
مصادر مطلعة كشفت لموقع «كيفاش سبور» أن الموقوفين يتابعون بتهم التخريب والاعتداء على القوات العمومية، بعد قيامهم بضرب عدد من عناصر القوات المساعدة يوجد أحدهم في حالة خطيرة في أحد مستشفيات الرباط.
وأضافت المصادر نفسها أن أزيد من 20 شخصا أصيبوا في الأحداث الخطيرة التي تسبب فيها مشجعو الجيش، أغلبهم من القوات الأمنية التي فوجئت باجتياح غير متوقع للمشجعين لأرضية الملعب.