• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2023 على الساعة 09:09

شريك مايكروسوفت لعام 2023.. جائزة جديدة لاتصالات المغرب

شريك مايكروسوفت لعام 2023.. جائزة جديدة لاتصالات المغرب

حققت موقع “Mycloud.ma”، لشركة “كازانيت” التابعة لاتصالات المغرب، للمرة الرابعة، جائزة أفضل شريك لمايكروسوفت لعام 2023 في المغرب، حيث استطاعت الشركة التمركز ضمن أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، بعد أن أظهرت التفوق في مجال الابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تقنية مايكروسوفت.

وقال ياسر العمراني، المدير العام لشركة “كازانيت”، “فوزنا بهذه الجائزة للمرة الرابعة يؤكد مكانتنا كرائد بلا منازع في المغرب.. هذا الاعتراف يبرهن على خبرتنا في نشر حلول مايكروسوفت. إنه نتيجة عمل جاد من قبل فرقنا وأيضا نتاج لتعاون ناجح مع مايكروسوفت على مدى عدة سنوات”.

وتكرم جوائز مايكروسوفت لأفضل شريك للعام، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، الشركاء الذين قاموا بتطوير وتقديم التطبيقات والخدمات والأجهزة القائمة على تقنيات مايكروسوفت خلال السنة الماضية، حخيث تم منح الجوائز في فئات مختلفة وتم اختيار الفائزين من بين أكثر من 4200 طلب ترشيح من أكثر من 100 دولة حول العالم.

في المقابل أوضحت نيكول ديزن، الرئيس التنفيذي للشركاء نائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالمية في “مايكروسوفت”، بأن “الحلول والخدمات الجديدة والمبتكرة المقدمة من الفائزين في هذه النسخة، لها تأثير إيجابي على العملاء وتسهل التحول الرقمي، تبرهن على الإمكانات الكبيرة للخدمة السحابية لمايكروسوفت”.

وللتذكير فإن موقع www.mycloud.ma يقدم أفضل الخدمات السحابية العالمية لجميع الشركات المغربية بطريقة سهلة وآمنة ومع الدفع بالدرهم المغربي. وبفضل سوقهم المتصل مباشرة بعرض الشركة الرائدة في توزيع التكنولوجيا العالمية “INGRAM MICRO”، يتوفر على اختيارات عديدة يمكنهم تقديمه في وقت قياسي مقارنة بباقي المنافسين.

وأفاد البلاغ أن “الجائزة هي دليل على أن اتصالات المغرب رائدة في مجال الحوسبة السحابية”، مضيفا أن المجموعة قد طرحت عروضا سحابية للشركات منذ بعض الوقت، وتتضمن عروضا رئيسية لخدمات البنية التحتية (IAAS) والتخزين والبرمجيات (SAAS)، والإشراف وإدارة أمن نظام المعلومات (SOC)، والحفظ الاحتياطي (BAAS).