• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 15 أكتوبر 2021 على الساعة 21:15

شداتهم الكاميرا تيگريسيو فدرب السلطان.. أمن البيضاء يعتقل 3 لصوص

شداتهم الكاميرا تيگريسيو فدرب السلطان.. أمن البيضاء يعتقل 3 لصوص

تمكنت مصالح الأمن في منطقة درب السلطان في الدار البيضاء، اليوم الجمعة، من اعتقال ثلاثة شبان، بعدما أظهرهم مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يسرقون الهاتف المحمول لشاب عابر للشارع، بالعنف وباستعمال دراجة نارية في أحد أحياء منطقة درب السلطان.

وأفاد بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.