• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 يونيو 2018 على الساعة 17:55

شبعات صرف.. الإماراتية أحلام تتنازل عن أجرها في موازين

شبعات صرف.. الإماراتية أحلام تتنازل عن أجرها في موازين

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة إلى الشعب المغربي، قبل أيام من مشاركتها ضمن الدورة السابعة عشر لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.
ونشرت أحلام صورة للعلم المغربي عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام، وعلقت قائلة: “جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب، في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم، والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم”.
وتابعت أحلام قائلة: “ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية، لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضنني، لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي، وكما أحترم التزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب”.
وأضافت الفنانة الإماراتية: “وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه، لقائكم يعيد إلي سنوات مضت احتضنتوني فيها، وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي، وهذا لا يمكن أن أنساه ما حييت”.
واختتمت رسالتها قائلة: “أنتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي، بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي، بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم، بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب، جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي، عاش الملك، وعاش المغرب وشعبه”.
وتحيي أحلام الحفل الختامي لمهرجان موازين، يوم 30 يومية، وتشاركها الحفل المطربة مروة ناجي.

https://instagram.com/p/Bkc0ButhB_j/