• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الجمعة 14 ديسمبر 2012 على الساعة 13:13

شباط وابن كيران.. العداوة ثابتة والبوسان يكون!!

شباط وابن كيران.. العداوة ثابتة والبوسان يكون!!

علي أوحافي

بين عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، وحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، العداوة ثابتة، ولكن الصواب والبوسان والتعناق يكون. كيفاش؟
في افتتاح المؤتمر التاسع للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، صباح الجمعة (14 دجنبر)، التقا الرجلان لأول مرة منذ مايزيد عن أسبوعين. لم يكتيفا بالسلام العادي والبارد، بل تبادلا العناق والقبلات بحرارة قل نظيرها بين الخصمين اللذوذين في تحالف الحكومة.
ماشي غير شباط اللي شبع بوسان في ابن كيران ، قيادة الاتحاد الاشتراكي خصصت له استقبالا حارا يليق برئيس حكومة، ولكن الرجل لم يستطع إكمال الجلسة الافتتاحية، إذ بسرعة توجه إلي مسجد السنة في الرباط، حيث انطلقت جنازة الشيخ عبد السلام ياسين