• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
السبت 16 سبتمبر 2017 على الساعة 12:42

شارع محمد الخامس/ الرباط.. الزبل والحفاري والفراشة قدام البرلمان (صور)

شارع محمد الخامس/ الرباط.. الزبل والحفاري والفراشة قدام البرلمان (صور)

يعيش شارع محمد الخامس، الذي يعد من أهم شوارع العاصمة الإدارية الرباط، حالة مزرية.
فعلى بعد خطوات فقط من محطة القطار ومن مقر البرلمان، تجد حدائق مهملة وأرصفة اقتلع جزء منها وأزبال مرمية هنا وهناك.
وعلى مستوى الشارع ذاته، والذي يعد شارعا رئيسيا وسط العاصمة، توجد أعمدة إنارة تركت بعض أسلاكها عارية دون حماية ما يشكل خطرا على المارة، وأنابيب حديدية وضعت بطريقة عشوائية وسط الأرصفة لتثبيت الأعلام في المناسبات، تتسبب في تعثر المارة، وملصقات إشهارية تشوه جدران الشارع، الذي احتل “الفراشة” جزءا كبيرا منه.