• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 26 يناير 2018 على الساعة 20:08

سيتم تكريمه في مؤتمر شبيبة البيجيدي.. ابن كيران يعود إلى الأضواء!

سيتم تكريمه في مؤتمر شبيبة البيجيدي.. ابن كيران يعود إلى الأضواء!

مروة السوسي (الرباط)

بعد إصراره على التواري خلال دورة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، نهاية الأسبوع الماضي، يعود الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إلى الأضواء من جديد.
وستنظم الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والمكتب الوطني لشبيبة الحزب تكريما لابن كيران خلال الجلسة العامة للمؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية يوم السبت المقبل (3 فبراير)، في الرباط.
وكان ابن كيران برر “اختفاءه”، عقب مغادرته منصب الأمين العام للبيجيدي، بكونه يحتاج إلى ان “يرى جيدا ما يحصل”، مؤكدا أن “هناك قيادة جديدة هي التي تصرح وتقدم المواقف”، حسب ما جاء على لسانه في تصريحات صحافية على هامش دورة برلمان المصباح الأسبوع الماضي.