• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 25 ديسمبر 2017 على الساعة 13:03

سلمها بوريطة وبوسعيد.. رسالة خطية من الملك إلى أمير الكويت

سلمها بوريطة وبوسعيد.. رسالة خطية من الملك إلى أمير الكويت

استقبل أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين (25 دجنبر)، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح “تسلم بهذه المناسبة رسالة خطية من الملك محمد السادس”.
وأوضحت الوكالة أن الرسالة الملكية تمحورت حول “العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية”.
وحضر هذا الاستقبال وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح.
وكان بوريطة وبوسعيد سلما، أمس الأحد (24 دجنبر) في الرياض، رسالة خطية من جلالة الملك إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود.